القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار سيراميك 3d في مصر لشهر نوفمبر وديسمبر 2023 بالصور احدث اشكال سيراميك الارضيات الثري دي

صور بديل السرميك ارضيات ال3D مادة سائلة سوف تغنيك عن السراميك والرخام للأرضيات مادة خيالية تعرف على هذه الصور هذه المادة تصب على ارضية خرسانه مسلحة او لياسة على السطح الناشف بعد التأكد من تسويته .

سيراميك 3d للمطابخ

وهي مادة قوية جدا ضد التجريح وتبقى ملساء جدا وناعمة اقوى و ممكن ان تضع المادة على السراميك و تكون مادة شفافة حسب الزوق .

سيراميك 3d حوائط

إذا كنت في مرحلة التجهيز لبيتك الجديد، فعليك بالـ”الإيبوكسي”، لأرضيات مبهرة ولامعة ودون تكلفة عالية.

سعر سيراميك 3d

تنطق أرضيات الإيبوكسي بالأناقة كالرخام ، وتعطيك رفاهية اختيار درجات الألوان المتداخلة، والتحكم بكمية تواجد كل لون، كما أنها تكفي لتغطية المساحات الكبيرة في وقت قياسي.

سيراميك 3d ارضيات

لها العديد من التدريجات والنقشات الأخرى، ولا تعتمد على الميتالك فقط.

أسعار سيراميك 3D في مصر

تستخدم في تصميم الأرضيات التي تحتاجها المستشفيات والملاعب وجراجات الفنادق والمولات الكبيرة أيضا، ومؤخرا، ظهر استخدامها الـ 3D.

سيراميك 3D غرف نوم

والذي انتشرت صوره في أرضيات الحمامات، التي تشبه أعماق البحار، وشواطئ العالم.

سيراميك 3d للحمام

وتقوم فكرة هذه الأرضيات على تثبيت صورة كبيرة الحجم، ملتقطة من زاوية معينة مخصصة لتظهر ثلاثية الأبعاد، ثم تثبيتها على الأرض، وإعطائها طبقة شفافة من الإيبوكس، تضمن عكسها للضوء بنسبة مدروسة، لتبدو حقيقية تماما.

ديكورات سيراميك 3D

metallic epoxy ده إسم المادة وموجودة فى كيماويات البناء الحديث وبتتعمل على الأرضيات الخرسانية أو الأسمنتية بعد تسويتها جيدآ وممكن تتعمل على السيراميك شفاف أو ألوان وهى مادة معمرة وصلبة جدآ بس فعلآ غالية.