القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار دهانات الجزيرة فى الكويت والسعودية افضل انواع الدهانات سيمنار All in One pdf

تواصل “دهانات الجزيرة”، الشركة الرائدة في عالم الدهانات والألوان والحلول الإنشائية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلسلة سيمنارها “All in One” بالانتقال إلى دولة الكويت، وإقامته بقاعة المرقاب في فندق الفورسيزون، وذلك بحضور نخبةٍ من كبار المكاتب الاستشارية، وصفوة من مهندسي شركات المقاولات والمختصين والمهتمين في البناء والمعمار.

“دهانات الجزيرة” تقيم سيمنار “All in One” في الكويت.. وتكشف سر اختيارها لهذا الشعار

فيما يلي بعض العوامل الإضافية التي يجب مراعاتها عند اختيار طلاء لمنزلك:

  • نوع السطح الذي تقوم بطلائه: بعض الدهانات تناسب أنواع معينة من الأسطح أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، عادةً ما تكون الدهانات الزيتية هي الخيار الأفضل لطلاء الخشب ، بينما تكون الدهانات اللاتكس أكثر ملاءمة لطلاء الجدران.
  • كمية الضوء في الغرفة: إذا كانت الغرفة التي ترسمها مظلمة ، فقد ترغب في اختيار طلاء فاتح اللون لتفتيحها. على العكس من ذلك ، إذا كانت الغرفة مشرقة بالفعل ، فقد ترغب في اختيار لون أغمق لإنشاء تأثير أكثر دراماتيكية.
  • النهاية المرغوبة: هناك العديد من التشطيبات المختلفة المتاحة للطلاء ، بما في ذلك ماتي ، ساتان ، شبه لامع ، ولامع. ستؤثر اللمسة النهائية التي تختارها على المظهر العام للغرفة.
  • الميزانية: يمكن أن يتراوح سعر الدهانات من بضعة دولارات للغالون إلى أكثر من 100 دولار للغالون. من المهم تحديد ميزانية قبل البدء في التسوق حتى لا تفرط في الإنفاق.

اختارت “دهانات الجزيرة” عبارة “All in One” لتعكس فلسفتها ونظرتها في عالم الدهانات والألوان والحلول الإنشائية، بواسطة إبراز تكامل المنتجات فيما بينها، ومدى سهولة تجربة العميل وسرعة وصوله إلى طلبه المنشود، باستخدام التقنيات الحديثة التي مدت الجسور بين العميل والمنتج، تحقيقاً لغايته في الحصول على مبنىً متكامل الأركان ومنزلٍ مثالي الصورة.

افضل انواع الدهانات

“دهانات الجزيرة” تقيم سيمنار “All in One” في الكويت.. وتكشف سر اختيارها لهذا الشعار

سيعتمد أفضل نوع من الدهانات لمنزلك على الاحتياجات المحددة لمشروعك. إذا لم تكن متأكدًا من نوع الدهانات الذي تختاره ، فمن الأفضل دائمًا استشارة رسام محترف.

هناك العديد من أنواع الدهانات المختلفة المتاحة للمنازل ، ولكل منها مزاياها وعيوبها. من أشهر أنواع الدهانات للمنازل ما يلي:

    • دهان اللاتكس: دهان اللاتكس هو دهان مائي يسهل تطبيقه وتنظيفه. كما أنها غير مكلفة نسبيًا وقليلة الرائحة. ومع ذلك ، فإن طلاء اللاتكس ليس متينًا مثل بعض أنواع الدهانات الأخرى وقد لا يكون الخيار الأفضل للمناطق ذات الازدحام الشديد.
اللثي الطلاء
    • الدهانات الزيتي: الدهانات الزيتي هو طلاء أكثر متانة ومناسب بشكل أفضل للمناطق ذات الكثافة المرورية العالية. ومع ذلك ، يعد تطبيقه وتنظيفه أكثر صعوبة من طلاء اللاتكس وله رائحة قوية.
دهان زيتي
شركة الدهانات FCI
    • طلاء المينا: طلاء المينا هو طلاء شديد اللمعان شديد التحمل وسهل التنظيف. ومع ذلك ، فهو أيضًا أغلى من أنواع الدهانات الأخرى وقد يكون من الصعب تطبيقه.
طلاء المينا
دهانات بلاكفرير
    • طلاء أكريليك: طلاء أكريليك هو دهان مائي يشبه طلاء اللاتكس من حيث خصائصه. ومع ذلك ، فإن طلاء الأكريليك أكثر متانة ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات.
طلاء أكريليك

وقد استعرضت من خلال سيمنارها “All in One” منتجاتها وخبراتها متنوعة المعالم ومختلفة التطبيق، وصولاً إلى أحدث المنتجات في الدهانات والألوان، وتبيان مميزاتها وتطبيقاتها، فضلاً عن توضيح نظرة الشركة وتطلعاتها نحو المستقبل.

اسعار دهانات الجزيرة فى الكويت

جرين

دهان ساده ذو أساس مائي وبخيارات واسعة من الألوان، متوفر بأربع درجات لمعان.
ريال19.55
خصم 10%

نوفل

ألوان نقية وجذابة بملمسٍ حريري وبتدرجاتٍ ثرية،مقاوم للبقع وقابل للغسيل المائي مما يضمن لك جدراناً متألقة تدوم طويلاً.
ريال120.75
دهان بلمعته المعدنية المتموجة كالتموج البهيج لبتلات الأزهار، يعكس لك تأثيرات لونية متموجة ليمنحك مداً واسعاً للترف والجمال.
ريال415.15
جالون 3 لتر
اسعار دهانات الجزيرة الداخلية في الكويت
2023.
سعر دهان نوتس ثلاث مكونات عبوة 0.98 لتر بـ 170.63 ريال سعودي. سعر دهانات ماجنتيك عبوة 8.6 كجم

كونكريت إفّكت

منتج إسمنتي ديكوري صمم ليعطي الأسطح مظهراً خرسانياً عصرياً يضيف جواً من الفخامة على المكان.
ريال93.15
كيس 10 كجم

روعة

دهان يحاكي منظر التلال الرملية، صُمم ليعطي بُعداً صحراوياً على المكان والجدران ويحولها إلى لوحات فنية رائعة مستوحاة من الطبيعة.
ريال329.48
جالون 3 لتر

إبداع

دهان ديكوري لامع وبراق كلمعة المعادن الثمينة، تجسد لجدرانك مظهر الفخامة والتفرد.
ريال338.1
جالون 2.50 لتر

كريستال ريزن ( المنتج + المصلب )

تفرَّد بإبداعك الخاص مع مادة الريزن، مادة سائلة بشفافية ونقاوة فائقة سهلة الاستخدام والتلوين والتشكيل لتصنع قطع إبداعية لا محدودة.
ريال124.78
عبوة 750 مل

معجون جرين بوتي

معجون عالي الجودة يمتاز بالمتانة والقدرة على تسوية الأسطح وإكسابها ملمساً ناعماً.
ريال21.85
عبوة 3 كجم

ألتيمت

مادة مالئة سهلة الاستخدام تعمل على ملء التشققات والحفر الصغيرة ومعالجتها تماماً.
ريال35.08
عبوة 600 مل

كراك فيلر

معجون مكون من مادة مالئة عالية المتانة تعمل على ملء التشققات والثقوب ومعالجتها.
ريال60.95
عبوة 3.8 كجم

اماكن بيع دهانات الجزيرة فى الكويت

شركه الحضره المتحده للمواد الانشائيه – جوتن
متجر دهانات
مدينة الكويت، الكويت · +965 2491 1412
مغلق ⋅ يفتح في الساعة ٦:٣٠ ص
التسوّق داخل المتجر·
خدمة التوصيل
صفحة ويب
الاتجاهات

شركة جوتن للأصباغ
متجر دهانات
Kuwait، الكويت · +965 9919 0179
مغلق ⋅ يفتح في الساعة ٦ ص
التسوّق داخل المتجر
صفحة ويب
الاتجاهات

عن “دهانات الجزيرة”

أسعار دهانات الجزيرة

دهانات جوتن
كتالوج دهانات الجزيرة pdf
دهانات الجزيرة الخارجية
كتالوج دهانات الجزيرة داخلي
كتالوج دهانات الجزيرة أبواب
دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت
دهانات الجزيرة لون كريمي

أُسست “دهانات الجزيرة” عام 1979 في الرياض باعتبارها شركة متخصّصة في تصنيع، وإنتاج، وتصدير دهانات عالية الجودة، ووفق أعلى معايير الاستدامة والأمن البيئي، ونجحت الشركة، على مدى العقود الماضية، في ترسيخ ريادتها بصفتها واحدةً من أبرز الشركات المصنعة للدهانات والأصباغ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإنتاج يتخطى 400,000 طن سنوياً، وأكثر من 650 صالة عرض داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.