القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل ماكارون فرنسي الملون ـ مكونات الماكرون Macarons يتاكل بجانب فنجان كابتشينو

مع أقتراب عيد الفطر يكثر الطلب على طريقة عمل المعجنات والكحك والبسكويت والغريبة , واليوم نقدم وصفة  الماكارون حلوى فرنسية لذيذة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يعود ظهور المعكرونة لأول مرة في أوروبا وفرنسا إلى العصور الوسطى ، وفي ذلك الوقت لم تكن هذه الفطائر مقتصرة على فرنسا حتى قامت كاثرين دي ميديشي وزوجها هنري الثاني بتحويل هذه المعجنات إلى فطيرة فرنسية. لقد جاء إلى فرنسا و جلبت معه وصفة هذه الفطيرة إلى فرنسا وتم تحضيرها في هذا البلد بسلسلة من التطورات الخاصة في وصفة معجنات الماكرون الفرنسية لذيد ويتاكل بجانب فنجان كابتشينو.

  • طريقة ماكارون فرنسي زي المحترفين من أول مرة! Macarons.
  • مواصفات French Macarons حلوى الماكرون الفرنسي الملون.
  • الوان الماكارون الفرنسي بطريقه سهله طريقة عمل ماكرون Macarons.
  • طريقة لعمل الماكرون ناجح من أول مرة حتى ولو كنتو مبتدئين.

طريقة عمل ماكارون فرنسي

ماكارون فرنسي زي المحترفين من أول مرة! Macarons

French Macarons حلوى الماكرون الفرنسي الملون

حلوى المَكَرُون ‏ هي نوع من الحلويات الفرنسية، تتميز حلوى المَكَرون بشكلها اللذي يجلب الشهية وألوانها وأنواعها المختلفة وهي مشهورة في فرنسا.

طريقة عمل ماكارون فرنسي , مكونات الماكرون Macarons

الماكارون الفرنسي بطريقه سهله طريقة عمل ماكرون Macarons

أسهل طريقة لعمل الماكرون ناجح من أول مرة حتى ولو كنتو مبتدئين

طريقة عمل حلويات الماكرون

يتم تحضير حلويات الماكرون بألوان مختلفة وهي ساحرة جدا ولذيذة. تتمتع حلويات ماكرون بعمر افتراضي طويل وهي مناسبة جدًا للهدايا التذكارية وعلب الهدايا نظرًا لمظهرها الجميل. اليوم في Parsi Day ، سنعلمك حلوى الماكرون الفرنسية الجذابة للغاية مع نصائحها.ابق معنا.

الخطوة الأولى: تقليب البيض

أولاً ، أخرج البيض من الثلاجة قبل ساعتين حتى يصلوا إلى نفس درجة الحرارة المحيطة. افصل بياض البيض عن الصفار (تأكد من وزن بياض البيض ، فبعض البيض كبير والبعض الآخر صغير ، ولهذا السبب لم يذكر الرقم في الوصفة). يخفق بياض البيض بسرعة عالية حتى يصبح البياض كثيفًا ورقيقًا تمامًا (يخفق في اتجاه واحد فقط).

الخطوة الثانية: أضف السكر

إذا كان السكر خشنًا قليلًا ، اطحنه قليلًا ، ثم أضف السكر إلى بياض البيض على خطوتين وحركه حتى يتشكل بياض البيض مثل الكريمة ، وعندما تقلب الوعاء رأسًا على عقب ، لا تتركه يسقط منه. في الوعاء ، أو عند إدخال الخفاقة عموديًا في بياض البيض ، يجب أن يكون طرف بياض البيض حادًا ومتجهًا لأعلى.

الخطوة الثالثة: إضافة اللون والفانيليا

عندما يتشكل بياض البيض ، استخدم أي تلوين طعام تفضله ، أضف بضع قطرات وامزجها مع الفانيليا لبضع ثوان حتى تحصل على اللون المطلوب.

جهاز الحضور والانصراف في Veena هو وسيلة موثوقة لمراقبة تحركات الأفراد

الخطوة الرابعة: أضف مسحوق اللوز ومسحوق السكر

أولاً ، يُطحن اللوز إلى مسحوق بمطحنة ويخلط مع السكر البودرة وينخل ثلاث مرات حتى لا توجد حبوب خشنة بالداخل ، ثم يُضاف إلى المزيج أعلاه في 3 خطوات ويقلب برفق بمضرب ، ويُطوى في اتجاه واحد.

الخطوة الخامسة: تزيين المعكرونة بالأنابيب

صب المكونات في القمع وضعها داخل صينية الخبز الخاصة بلوحة معكرون السيليكون وقم بدهن منتصف القالب برفق باستخدام رذاذ الزيت أو المناديل الورقية وقم بوضع المكونات داخل القمع ببطء وعموديًا في كل دائرة وبقوة على الأقل أربع مرات على صينية الخبز نطرقها على الأرض لإخراج الهواء الزائد ، ثم نضع الصينية في الفرن لمدة ساعة حتى يغلق الجزء العلوي لدرجة أنه إذا لمست الجزء العلوي من المعكرون بيدك ، فإنه لن تلتصق بيدك ، فهذا سيمنع تكسير المعكرون.

الخطوة السادسة: خبز المعكرونة

قم بتشغيل الفرن على درجة حرارة 150 درجة مئوية واتركه لمدة 20 دقيقة حتى يسخن ، ثم ضع صينية المعكرونة في الفرن لمدة 20 دقيقة حتى تنضج ، ثم أخرجها من الفرن وأخرجها من الفرن. الطبق وضعيه بينهما حشوة الكريمة أو الشوكولاتة حسب رغبتك وضعيها فوق بعضها البعض. أتمنى لك وجبة شهية

مكونات الماكرون Macarons

مسحوق اللوز65 جرام
مسحوق السكر80 جرام
بياض البيضة5 قطع
سكر محبب40 جرام
فانيلا1/4 ملعقة صغيرة من الشاي
لون جيليكافٍ