القائمة الرئيسية

الصفحات

احسن غرف نوم اطفال دمياط واسعارها اسعار افضل معارض موبيليات دمياط والعدلية والمناصرة معارض لحجرة السفرة بدمياط

غرف نوم وغرف نوم اطفال دمياط واسعارها وسعر متر الخشب اليوم فى مصر دمياط  واسعار اكبر معارض موبيليا بدمياط وغرف‏ ‏نوم وتراوح الأسعار بين المعارض لتلبية رغبة زوار المحافظة حيث يتراوح سعر غرفة النوم من 18: 50 ألف جنيه، وسعر غرفة الأطفال من 30:15 ألف جنيه، وسعر الأنتريهات من 15 :35 ألف جنيه، وسعر السفرة من 15 : 40 ألف جنيه، كما تتراوح أسعار الصالون من 15: 40 ألف جنيه.   غرف النوم واحسن معارض لحجرة السفرة في دمياط وعرف نوم وافضل أسعار الغرف في دمياط واسعار غرف نوم مصريه احدث الاسعار للموبيليا فى معارض دمياط نقدمها لزوارنا الاعزاء موبيليات واثاث دمياط  موبيليا , غرف نوم مودرن و كلاسيك وغرفسفرة وأنتريهات وافخم الصالونات و أنتيك من ألاخشاب البامبو وأعلن إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث ان 24 شركة مصرية تنافس 700 عارض من 50 دولة بمعرض إندكس دبي.

جديد اسعار وصور غرف النوم والسفرة والصالونات فى دمياط أفضل واحسن المعارض لبيع الموبيليا والاثاث بدمياط

معارض اثاث موبيليانا مودرن دمياط غرف نوم سفرة اطفال انتريهات ركنات صالونات
اسعار وصور غرف النوم والسفرة والصالونات فى دمياط أفضل واحسن المعارض لبيع الموبيليا والاثاث بدمياط القادم إلى دمياط لشراء الاثاث عليه أن يحدد مطالبه مسبقا لتحديد اختياره ورغبته هل هى تصنيع قطع معينة حسب المقاس أو الكاتلوج، وهنا عليه التوجه إلى الورش المنتشرة فى شوارع دمياط خاصة العنانية والسيالة والخياطة والشعراء والبصارطة، أو شراء أثاث خشب ابيض وهنا عليه التوجه إلى شارع عبد الرحمن وهو من أشهر شوارع بين الأثاث الأبيض والانتيكات والقطع المحدودة ويوجد به مئات الورش والمحلات تعرض مختلف الأشكال والمقاسات، وكذلك إكسسوارات الأثاث.
غرف نوم كبيرة
غرف نوم أطفال
غرف سفرة
صالونات
أنتريهات
أنتيكات
كراسي & طرابيزات
البامبو و الخيرزان
مكتبات خشبية
أخشاب طبيعية
أعمال الديكور
موبيليا اقتصادية

فى معارض دمياط تختلف الأذواق بين القطع المودرن والكلاسيك وتتنوع الأشكال والألوان، ويوجد آلاف الورش لتصنيع الأثاث وأغلبها ورش تتوارثها الأجيال وهى ورش متخصصة فى صناعة غرف النوم والسفرة والانتريهات والانتيكات، وأغلب الراغبين فى شراء الاثاث سواء تغيير عفش البيت أو شراء جهاز العروسة الجديد يتخذ من دمياط مقصده لشراء أفضل وأجود الأنواع.

وتنتشر فى دمياط الورش فى أغلب الشوارع بالمدن والقرى وهى جميعا ورش مجهزة لتنفيذ قطع الاثاث المطلوبة من حيث الأخشاب والكتلوجات يوجد أيضا مئات المعارض التى تبيع الأثاث الجاهز “متشطب” وأغلبها يمتلك ورش ومصانع بالمنطقة الصناعية بها معدات والآلات حديثة التصنيع تنافس صناعة الدول الأوروبية وتقوم بالتصدير لاغلب الدول العربية.

 

ويوجد أيضا ورش مدينة دمياط للأثاث المجهزة لتصنيع طلبيات وأوردرات لتغطية احتياجات المدن والقرى السياحية والفنادق وأثاث التصدير، يوجد أيضا مئات المعارض متخصصة فى بيع غرف النوم أو السفرة أو الأنتريهات والصالون جاهزة على الفرش مباشرة.

 

وبعد الانتهاء من الشراء لا تحمل هم نقل العفش يوجد فى دمياط مئات سيارات النقل المجهزة والمخصصة لنقل العفش بطريقة متقنة للحفاظ عليه،، ويتم نقل الأثاث إلى أى مكان داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها.

 

 

ورش دمياط للأثاث (1)ورش دمياط للأثاث (1)

 

ورش دمياط للأثاث (2)ورش دمياط للأثاث (2)

 

ورش دمياط للأثاث (3)ورش دمياط للأثاث (3)

 

ورش دمياط للأثاث (4)ورش دمياط للأثاث (4)

 

ورش دمياط للأثاث (5)ورش دمياط للأثاث (5)

 

ورش دمياط للأثاث (6)ورش دمياط للأثاث (6)

عناوين  معارض اثاث موبيليانا مودرن دمياط غرف نوم سفرة اطفال انتريهات ركنات صالونات
غرفة اطفال مودرن افضل معارض موبيليات دمياط والعدلية والمناصرة معارض لحجرة السفرة بدمياط

الأثاث الدمياطي
3.9
(٤٦) · متجر أثاث
مركز دمياط · 0114 754 2541
مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة ٨ م

يشير الموقع الإلكتروني للنشاط التجاري إلى افضل واسعار غرف النوم فى دمياط

موبليات دمياط
3.8
(١٩) · متجر أثاث
اول دمياط
مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة ١٠ م
التسوّق داخل المتجر·
إمكانية الانتقاء في المتجر·
خدمة التوصيل

6500 ج.م

غرفة اطفال مودرن

4500 ج.م

غرفة أطفال مودرن

طقم أنتيك

7500 ج.م

 

أنتريه نيو كلاسيك

8500 ج.م

 

ركنة مودرن

6000 ج.م

 

غرفة نوم كلاسيك

27000 ج.م

غرفة سفرة مودرن

11500 ج.م

 

غرفة اطفال مودرن

6500 ج.م

 

غرفة اطفال مودرن

كنسول

1500 ج.م

 

كنسول

2200 ج.م

 

 

وأشار درياس إلي أن المجلس يختتم خطة المعارض الدولية بالمشاركة في المعرض خلال دورته ال25 في الفترة من 18 إلي 21 مايو الحالي والذي يعتبر المعرض الأول المتخصص في الأثاث والديكور في منطقة الخليج العربي ويقام علي مساحة 45 ألف متر مربع ويزوره سنويا 35 ألف زائر.

وحول حجم المشاركة المصرية هذا العام، أوضح عبده شولح وكيل المجلس التصديري أن حجم الجناح المصري يبلغ 630 مترا مربعا تشغلها 24 شركة مصرية من 4 قطاعات صناعية مختلفة وتتنوع المنتجات المصرية المعروضة بين الأثاث الكلاسيكي والمعاصر والحرف اليدوية ووحدات الإضاءة والمفروشات المنزلية والإكسسوارات.

والشركات المصرية المشاركة هي (شركة لمسات للأثاث وشركة القصر الفخم للأثاث وشركة ياسر ضيف للأثاث وشركة مقلد للأثاث وجاليري منصور واوكشن جاليري وشركة سيرو سمارت والبيت الفرنسي للأثاث وشركة صحاري شهيرة فوزي وشركة قنديل للإضاءة وهبة لينين للمفروشات بالإضافة إلي 12 شركة متخصصة في الحرف اليدوية).

وبالنسبة لشركات الحرف اليدوية فهي (جلاس ستايل وكاندل كونكشن ومنة أبو زيد ديزاين وتيكاس وهاندميد وأوربان نوماد وإنكا وسيوة كريشن وسمان تريد وجي وارداني ديزاين وجداريات والفراعنة للاستيراد والتصدير).

ومن المتوقع أن تتم تعاقدات كبيرة مع الشركات المصرية في ظل التطور الدائم الذي تشهده الإمارات العربية فضلا عن إقبال السوق الإماراتي علي المنتجات المصرية من مختلف القطاعات.